الموسوعة الخبرية الاولى في العراق تأسست عام 2000 م

رساله مفتوحة الى من يعمل تحت راية ولاية الفقيه من السياسيين الاسلاميين العراقيين
أضيف بواسـطة
النـص : في هذه الرسالة نناقش البيان الصادر باسم الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية بتأريخ ١٢١٠٢٠٢١ نشد على ايديكم ولكن نامل منكم ان لاتلغوا الاخر وان عزمتم على ذلك نرجوكم ان تتراجعوا ولا تقاتلوا اخوتهم نص البيان بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ صَدَقَ الله العَلِيُّ العَظِيمُ إن المقاومة العراقية التي تستمد مشروعيتها من فتوى الفقهاء، وإرادة الشعب، على أتم جهوزيتها للدفاع عن الدولة والعملية السياسية من أجل حفظ كرامة الشعب وسيادة العراق وعلى ضوء ما حصل من تطورات خطيرة تمثلت بالتلاعب في نتائج الانتخابات، وظهور الأدلة المتظافرة بـفبركتها، يوضح بجلاء فشل وعدم أهلية عمل مفوضية الانتخابات الحالية، وبطلان ما تم إصداره من نتائج إن المقاومة التي نذرت نفسها للعراق وسيادته، لا يمكن أن تتهاون مع المشاريع الخبيثة التي تسعى إلى دمج أو الغاء الحشد الشعبي، والتي لا تصب إلا في خدمة الاحتلال الأمريكي وهذا ما حذر وأفتى بحرمته مراجعنا العظام دامت توفيقاتهم إن مواجهة تلك المشاريع بما تحمله من مصادرة للحريات الشخصية، وقمع لحرية التعبير عن الرأي، وإبدال القضاء بما يسمى بـ المحاكم الشرعية السّيئة الصيت، يستوجب وقوف الأحرار من أبناء شعبنا الأبي للحيلولة دون تحقيق تلك المآرب الخبيثة الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية بتأريخ ١٢١٠٢٠٢١ نحن المتدينين الان نسمى الاسلاميون نتكلم في السياسة فاعلموا لايوجد سياسي اسلامي دخل الساحة السياسية العالميه عدا نبيه بري ولايوجد سياسي عراقي دخل الساحه السياسية العالمية عدا طاهر يحيى وطارق عزير قبل 2003 والطلباني بعد 2003 اخوتنا المقاومه الاسلامية الاسلام مرة بلحاظ انه دين الراعي له في المذهب الجعفري النجف الاشرف السيد علي السيستاني دام ظله وفي المذاهب الاخرى لدينا مدرستين ومدرسة علماء الانبار مدرسة علماء الموصل واخرى الاسلام كفكر يعالج اخطاء الفكر الراسمالي ويصحح للفكر الشيوعي تبنياته1. ولكن اليوم كل جهودنا كسياسيين نتبنى الاسلام كفكر نريد ان يعترف بنا العالم يعترف بنا الفكر الراسمالي والفكر الشيوعي كفكر موازي لهم او كفكر فقط حتى لو اقل منهم لانه نحن فعلا ازقام ماذا لدينا دولتين ملالي ايران وطلبان وحزبين اختلة لديهم البوصله حركة الاخوان المسلمين وحزب الدعوة الاسلامية وتيارين بلطجيه ذباحه التيار السلفي والتيار الصدري اذا نحن السياسيين الاسلاميين سياسيا امام العالم اقزام اما قوتنا طلبان وقفت بوجه دوله عظمى وهي الاتحاد السوفيتي ان ذاك والثورة الاسلامية في ايران1979 دخلت التاريخ كثالث ثورة شعبيه بالغصر الحديث في العالم بعد الثورة الفرنسية 1789 التي تمثل الفكر الراسمالي بشقيه لليبرالي القطري والقومي الوحدوي والثورة الروسيه1917 التي تمثل الفكر الشيوعي بما فيه الاشتراكي حركة اخوان المسلمين دخلت 72 دوله في العالم حزب الدعوة الاسلامية خاطبه السياسي العراقي المعروف طاهر يحيى كادرنا الوسط في 1975 من معتقله الفضلية حزب الدعوة الاسلامية لقد دخلتم التاريخ وهذه شهادة يعتد بها والتيار السلفي وصل سيفيه الى قلب امريكا وهي دوله عظمى لست مع الارهاب بل ضده تماما سواء ارهاب دوله او ارهاب عصابات اواحزاب كالصهيونية والتيار السلفي والتيار الصدري ارجع الشارع العراقي اسلاميا حيث سرقته امريكا البعث صدام من حزب الدعوة الاسلامية بالحديد والنار في 1979 وجعلته علمانيا يقوده صدام وقال حصانة البعثي افضل من حصانه اصحاب الرسول الاكرم صل الله وعليه واله الطاهرين واصحابه المنتجبين ومن تبعهم باحسان الى قيام يوم الدين حيث الحاكم الله والعرصة القيامة . ولاية الفقيه كمصطلح سياسي وليس فقهي تعرف ولاية الفقيه: هي احد الاطروحات السياسية للفكر الاسلامي الى ادارة الدوله لان الفكر الديني بما فيه الفكر الاسلامي يقول الحكم لله مقابل العلمانية: وهي الاطروحة السياسية للفكر الراسمالي بشقية القطري والقومي الى ادارة الدولة الان الفكر الراسمالي بشقية القطري والقومي يقول الحكم للشعب مقابل البروليتاريا2: وهي الاطروحة السياسية للفكر الشيوعي بما فيه الاشتراكي الى ادارة الدوله لان الفكر الشيوعي بما فيه الاشتراكي يقول الحكم للعمال تميز الفكر الاسلامي بتعدد اطروحاته السياسية منها ولاية الفقيه التي تطبقها ايران وما عليه التيار السلفي والتيار الصدري الاطروحه الثانية شورى الفقهاء بدل فقيه يكون عددة الفقهاء ما طرحه السيد محمد مهدي الشيرازي الاطروحه الثالثه اطروحه حزب الامة من الامة يخرج حزب يتعاطى السياسة فهي اشبه بالعلمانية لان بمقتضاها رجل الدين مكانه المسجد والسياسي مكانه اقبية 3 الحكومه ما طرحه حزب الدعوة وحركة الاخوان المسلمين اخوتنا في المقاومة الاسلامية لا توهموا الناس بقولكم الذي مع ايران يعني يوالي الفقيه والذي ضد ايران يعني يوالي الشيطان ولا تتعاملوا بالمنطق القديم اما اسود او ابيض اما مع الحق او مع الباطل مع ايران انت مع الحق ضد ايران انت مع الباطل تؤمن بولاية الفقه انت من اهل الجنة لا تؤمن بولاية الفقه فانت من اهل النار المنطق القديم الثنائي نسف الان منطق الحديث منطق الاطروحات منطق الاحتمالات ، كلامك صح يحتمل الخطأ، وكلامي خطأ يحتمل اصح اعلموا كل خط مشهور الفقهاء ومنهم السيد علي السيستاني دام ظله ليس على ولاية الفقيه السياسية لانهم لايتدخلون في السياسة اقروا تفسير سورة الفاتحة في تفسير الميزان اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ الصراط المستقيم واحد ونحن يقينا لسنا على الصراط المستقيم كلنا جميعا ولكن كيف نصل اليه نصل له لكل واحد طريق يسلكه لكي يصل الى الصراط المستقيم يسميه القران سبيل فالقران قال بتعدد الجماعات المؤمنه ولكل منها سبيل وقال عنه السيد محمد حسين الطباطبائي في تفسير الميزان وتختلف السبل طولا وقصرا علوا ودنوا من الصراط المستقيم اذا السيد الخميني ايران له سبيل طلبان لها سبيل حزب الدعوة العراق له سبيل التيار الصدري له سبيل الاخوان لهم سبيل التيار السلفي له سبيل امي اي الناس الفقراء لهم سبل الى الله وليس لدينا فكرة شعب الله المختار في الاسلام والامام علي عليه السلام لم يبني مسجدا له والى اصحابه بل يصلي مع المسلمين وفي مساجدهم والامام السجاد عليه السلام يدعو لجيش المسلمين في دولة قتلت ابيه راجعوا دعاء ه الى اهل الثغور في الصحيفة السجادية اي يدعو للجيش الذي قتلوا ابيه ارتفعوا الى سلوك الامام السجاد عليه السلام نقاش البيان بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ اشكراً لكم لم تذيلوا البيان ب مثل قاصم الجبارين او ياحوم اتبع لو جرينه واكرر شكري شكرا والف شكر لكم وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ صَدَقَ الله العَلِيُّ العَظِيمُ نص من البيان: إن المقاومة العراقية التوضيح: عندما تتكلم عن مقاومه مقابلها احتلال وعندما تتكلم عن معارضة مقابلها عملية سياسية مقاومه معها احتلال يعني احتلال امريكي اين كنتم من الاحتلال، بغداد محتله من 1258 عند دخول المغول الى الاتراك الى بريطانيا وسلمتها تسليم يد الى امريكا انت المقاومة لماذا لم تحرروا بغداد في 1991 الثورة الاسلامية الثانية في العراق لماذا لم تدخل كمعارضة اسلامية عراقية من ايران وتمسك الارض الجواب لان امريكا حذرت ايران من السماح بدخول المعارضة العراقية الى العراق ومتثلت ايران لا جبنا بل لمعادلات سياسية ما فسجلها التاريخ انتفاضة شعبان 1991 لماذا لم تحرروا بغداد عندما لبس السيد محمد محمد صادق الصدر الكفن ومنعت من اغتياله في 1999 لتقفوا معه من عدم دخول الدبابه الامريكيه في 2003 لماذا لم تحرروا بغداد في 2014 عندما ثار التيار الصدري في النجف الاشرف دعمه التيار السلفي وانت الولائي خذلته وحتى حزب الدعوة وبقيه فصائل المعارضة العراقية خذلوا الثورة الاسلاميه 1991 وعسكروا دكاكين في الشمال. نص من البيان التي تستمد مشروعيتها من فتوى الفقهاء، اي فقهاء قل ولي الفقيه السيد علي الخامنئي التوضيح: الفقهاء اكبرهم الشيخ وحيد الدين الخرساني حفظه الله توجهاته اقرب للشيرازيين منه الى خط ولاية الفقيه انفذهم السيد علي السيستاني دام ظله لا يتدخل في السياسه نص من البيان وإرادة الشعب التوضيح: لا اناقشها فانت من الشعب العراقي ولك الحق في ذلك مجرد تسميه البعض بالكل نص من البيان على أتم جهوزيتها للدفاع عن الدولة والعملية السياسية من أجل حفظ كرامة الشعب وسيادة العراق التوضيح: هنا تتكلم عن عملية سياسية تكلم عن معارضة لا تتكلم عن مقاومة وحد الخطاب، المقاومه شي والمعارضه ضمن العملية السياسيه شي اخر نص من بيان: وعلى ضوء ما حصل من تطورات خطيرة تمثلت بالتلاعب في نتائج الانتخابات، وظهور الأدلة المتظافرة بـفبركتها، يوضح بجلاء فشل وعدم أهلية عمل مفوضية الانتخابات الحالية، وبطلان ما تم إصداره من نتائج التوضيح: الانتخابات المفوضيه فاتحه باب للطعون قدموا شكوى رسميه واذا اعترضت بقولك لا يمكن التزوير محكم لايكشف بطعون طبعا قال المفكر الاسلامي المرجع السيد محمد حسين فضل الله طهرت روحه لكم انتم جماعة ولاية الفقيه وحزب الدعوة وكل المعارضة العراقية امريكا ليست جمعية خيريه امريكا لم تقدم العراق على طبق من ذهب للاسلاميين نص من البيان: إن المقاومة التي نذرت نفسها للعراق وسيادته، لا يمكن أن تتهاون مع المشاريع الخبيثة التي تسعى إلى دمج أو الغاء الحشد الشعبي، والتي لا تصب إلا في خدمة الاحتلال الأمريكي. التوضيح: هنا تركت امريكا ومقاومتها رجعت الى ابناء جلدتك تكون شجاع مغوار امامهم لو انت متبري من سيد مقتدى والتيار الصدري الحشد تاسس بتفاق ايران وامريكا والسياسيين العراقيين ولكن امتنا امه متخلفه لا تسير الا بعصا الدكتاتور او فتوى المقدس لذا سلط الضوء على فتوى قديمه في المنهاج الصالحين للسيد السيستناني نص من البيان: وهذا ما حذر وأفتى بحرمته مراجعنا العظام دامت توفيقاتهم توضيح : كما اسلفنا المراجع مشارب شتى ليس لدينا مؤسسة دينية بل قاموا فردا اذا تكلموا عن مرجعكم السيد الخامني حرسه الله فقط لا توقعوا الامة بالوهم وتجفير المعلومه نص من البيان: إن مواجهة تلك المشاريع بما تحمله من مصادرة للحريات الشخصية، وقمع لحرية التعبير عن الرأي، وإبدال القضاء بما يسمى بـ المحاكم الشرعية السّيئة الصيت، يستوجب وقوف الأحرار من أبناء شعبنا الأبي للحيلولة دون تحقيق تلك المآرب الخبيثة التوضيح: انت تخاطب امريكا ام السياسي العراقي الاخر المحاكم الشرعيه لماذا ترفضها انت متشرع وتكرر الفقهاء ونلتزم بما يقوله المراجع ما يقوله المراجع الشرع لماذا عندما يتكلم السيد مقتدى بالشرع والمحاكم الشرعية رفضت شرع الله الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية بتأريخ ١٢١٠٢٠٢١ اثبتوا على خطاب واحد اما مقاومه وهذه امريكا امامكم او معارضه تتعاملون بطرق دبلوماسيه وفق العملية السياسية وعلى كلا الفرضين كونوا اكثر شجاعه واسسوا حزب الله عراقي بقوة حزب الله لبنان حتى يكون للاسلاميين حزبين حزب يستلم السلطه التيار الصدر وحزب الدعوة والحزب الاسلامي وحزبكم حزب الله العراقي معارض في البرلمان او قل كلتان كتله في السلطه وكتله معارضه لنعمر بلدنا هههههههههههههههههههههههههامش 1 المدرسة الاسلامية للفيلسوف الاسلامي السيد محمد باقر الصدر 2 البروليتاريا: تعني مجموعة العمال الذين صعدوا الى سدة الحكم 3 أَقْبِيَة : جمع قَبو يعبر عن ابنية الحكومه كبناء البرلمان او رئاسة الوزراء وغيرها باقبيه وهو للدلاله في السياسة اسرار عبر عنها بقو تحت الارض
تاريخ الإضافـة 24/10/2021 - 04:37